اعلان

وكيل صحة سوهاج تتابع سير وانتظام العمل داخل مستشفيات المحافظة

صحة سوهاج
صحة سوهاج

تابعت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الإثنين، سير وانتظام العمل داخل مستشفيات المحافظة والوحدات الصحية والمنشآت الطبية، وذلك للتأكد من كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وكلفت وكيل وزارة الصحة، عدد من اللجان المشتركة ما بين إدارات الطب العلاجي والطب الوقائي والصيدلة ومكافحة العدوى وغيرها من الإدارات الأخرى للمرور والمتابعة لجميع المستشفيات والمنشآت الطبية بجميع مراكز المحافظة وعلى مدار الساعة.

وفي نفس السياق تفقدت وكيل وزارة الصحة مستشفى سوهاج العام، حيث رافقها الدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفى وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى.

وبدأت وكيل الوزارة زيارتها بعقد اجتماع مصغر لبعض رؤساء الأقسام وبعض الأطباء والكوادر الفنية، وذلك لمناقشة بعض المحاور الأساسية والهامة لتقديم خدمات طبية متكاملة و تحسين مستوى الخدمة وتذليل كافة العقبات أمام المرضى، مؤكدة أن القطاع الصحي بالمحافظة يلقى دعم كبير جدًا من السيد رئيس الجمهورية، ووزارة الصحة على جميع المستويات، منوهة إلى إننا نشهد طفرة هائلة في تطوير وتجهيز المستشفيات والوحدات والمراكز الطبية بالمحافظة، ثم تفقدت بعد ذلك أقسام الحضانات والغسيل الكلوي والأطفال والنساء والولادة و أخيرا قسم الاستقبال والطؤارىء .

وأشادت وكيل وزارة الصحة بانتظام وحضور الأطقم الطبية وتواجدها بالمستشفى، وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية وكذلك بمستوى النظافة والالتزام بمعايير مكافحة العدوى وحسن معاملة المرضى.

وتأتي هذه الجولات في إطار المتابعة الميدانية للمنشأت والمستشفيات للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية المستشفيات ومدى جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل