اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الآلاف يؤدون صلاة العيد بالمساجد والأطفال يحتفلون بالشوارع

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

الأطفال يحتفلون بعيد الفطر المبارك بالشوارع

امتلأت شوارع محافظة كفر الشيخ اليوم بالأطفال الذين خرجوا فى الساعات الأولى من صباحا اليوم للاحتفال بالعيد، حيث بدأ الأطفال يومهم بأداء صلاة العيد، ثم خرجوا بعد ذلك للشوارع للعب مع أصدقائهم، ومنهم من توجه للأقارب لزيارتهم، كما حرص معظمهم على التواجد بالشارع والتوجه للملاهى وغيرها من الألعاب، كما تردد كثير منهم على محال الأطعمة المختلفة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادثين منفصلين

لقيت طفلة مصرعها وأصيب 7 آخرين في حادثين، الأول تصادم بين سيارة بتوك توك أدى لمصرع طفلة وإصابة 4 أشخاص، والثاني انقلاب دراجة نارية أدى لاصابة 3 أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفى الحامول المركزي، كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بالمساجد

أدى الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، صلاة عيد الفطر المبارك فى المساجد والساحات، وسط حالة من البهجة والسرور لقدوم العيد، وتوافد المصلون منذ صباح باكر لأداء الصلاة من جميع الفئات العمرية، كما ظهر الأطفال وسط المصلين، والذين حرص الكثير منهم على الذهاب مع أبنائهم لأداء الصلاة، كما حرص البعض الأخر على التوجه مع الأصدقاء لأداء الصلاة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توافد الزائرين على مصيف بلطيم لقضاء أول أيام عيد الفطر المبارك

شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم الاثنين، توافد الزائرين من عدد من محافظات الجمهورية، لقضاء أول أيام عيد الفطر المبارك، واستمرت حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني