اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. البلالين تكسو الشوارع والمحافظ يتفقد حدائق القناطر

نشرة أخبار القليوبية
نشرة أخبار القليوبية

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الإثنين، أحداثًا هامة، وتأتي أبرز أخبار القليوبية اليوم، قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتقديم التهنئة للأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، مقدمًا لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيدًا سعيدًا.

كما استمع لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدًا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدًا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التى أدخلت الفرحة عليهم متمنين تكرارها دائما.

وتستعرض «أهل مصر» أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية، ومراكزها اليوم الإثنين، وذلك على النحو التالي:

محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية لتقديم التهنئة للمواطنين بعيد الفطر

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حدائق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث تأكد من فتح أبوابها أمام المواطنين لاستقبالهم خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك بعد إنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين للاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها حدائق القناطر .. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

محافظ القليوبية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر بمسجد ناصر ببنها

أدي عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، يرافقه اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها.

تناولت الخطبة أن اليوم يشرق علينا عيد الفطر المبارك، لينثر على الدنيا الفرح والبهجة والسرور، فهو يوم الجائزة الكبرى، كما دعا جموع المصلين على توطيد وتقوية العلاقات الإجتماعية من خلال التواصل مع الأهل والأبناء والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا وخاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوى الحاجة.

محافظ القليوبية يتفقد أحوال المرضى بمستشفى بنها الجامعى 

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بزيارة المرضى بمستشفيات بنها الجامعية، حيث قام بتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يشفيهم.

البلالين تكسو شوارع القليويية في احتفالات أول أيام عيد الفطر المبارك 

احتفل أهالى مدينة شبرا الخيمة والقناطر الخيرية وبنها فى محافظة القليوبية، بعيد الفطر المبارك بنشر البلالين بالشارع احتفالا بالعيد وسط فرحة كبيرة من الشباب والأطفال والمشاركين فى الإحتفالات.

ففى حى غرب شبرا الخيمة قام عدد من الشباب بالقاء عدد كبير من البلالين على المواطنين فى وسط الشارع بميدان المؤسسة، احتفالا بفرحة وبهجة عيد الفطر.

وفى قرية الخرقانية بمدينة القناطر الخيرية، قام الشباب بتوزيع البلالين على الأطفال فى الشوارع، كما شهد كورنيش مدينة بنها إقبال كبير من المواطنين احتفالا بعيد الفطر المبارك. 

العناية الإلهية تنقذ حياة أسرة عقب سقوط سقف شقة ببنها

أنقذت العناية الإلهية أسرة بمنطقة المنشية بقسم أول بنها بعد أن سقط سقف شقة بالطابق الرابع وذلك أثناء تواجدهم خارج المنزل، دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

محافظ القليوبية يستقبل وفدا من الكنائس للتهنئة بعيد الفطر المبارك

إستقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  وفد من الكنيسة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها.

وأكد الوفد أن أعياد المسلمين والمسيحيين هي أعياد لكل المصريين، وتأتي ترسيخاً للأخوة والمحبة والتعايش بين كافة أطياف المجتمع متمنيين لمصرنا الحبيبة أن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار فى ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ضبط 4 طن لحوم وأسماك فاسدة بحملة تموينية

شنت مباحث التموين بمديرية امن القليوبية حملة تموينية مكبرة استهدفت المحلات ومخازن السلع الغذائية خلال العيد اسفرت عن ضبط 4 طن لحوم وأسماك فاسدة قبل طرحها للبيع فى القليوبية ايام العيد وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المختصه التحقيق.

" العيد أحلى بمراكز شباب حياة كريمة " بشبين القناطر 

انطلقت مبادرة الشباب والرياضة في أول أيام عيد الفطر المبارك بعنوان «العيد أحلى بمراكز شباب حياة كريمة » لمراكز وقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إيمانا بدور مراكز الشباب في مشاركة المواطنين احتفالاتهم فى كافة المناسبات.

WhatsApp
Telegram