اعلان

أخبار الأقصر اليوم,, غرق 3 أطفال واستمرار احتفالات العيد

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر،اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، فى كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

غرق 3 أطفال في مصرف صحي جنوب الأقصر

لقي ثلاثة أطفال مصرعهم منذ قليل، إثر سقوطهم بمصرف صحي بإسنا جنوب الأقصر.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي، يفيد بوقوع ثلاثة أطفال، بمصرف صحي بقرية سطيح المطاعنة، التابعة لمركز ومدينة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مستشفى العديسات بالأقصر يعلن خلوه من مصابي كورونا

أعلن مدير مستشفى العديسات بمدينة الطود جنوب الأقصر، خلو المستشفى من مصابي كورونا، وتسجيل صفر إصابات بالمرض، وشفاء آخر حالة بقسم العزل، حيث أكد الدكتور محمد العجمي مدير مستشفى العديسات، أن المستشفى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ثاني أيام العيد.. تموين الأقصر تضبط مخالفات وتحرر عدة محاضر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على كافة الأسواق والمحلات التجارية، بكافة قرى ومراكز محافظة الأقصر، بثاني أيام عيد الفطر المبارك، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين والإلتزام بالأسعار المحددة، حيث أوضح تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين بالأقصر عدم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار الاحتفالات والأنشطة ضمن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" بالأقصر

واصلت مراكز الشباب، بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، فتح أبوابها لاستقبال الجماهير والطلائع والشباب فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في اليوم الأول لمبادرة 'العيد أحلى بمراكز شباب مصر'، بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث تضمنت الاحتفالية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram