اعلان

إحالة 10 أطباء وممرضين بمستشفى إيتاي البارود للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

الإنظباط الإدارى
الإنظباط الإدارى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة المرور الدوري والمتابعة المستمرة لكافة المستشفيات والمنشآت الصحية خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط الإداري لكافة الأطباء وأطقم التمريض والعاملين وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وتنفيذا لتلك التوجيهات، أكد هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على استمرار حملة الانضباط ومتابعة وتحسين الأداء بتكثيف المرور علي المستشفيات والعمل على مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع حلول فورية لكافة المعوقات للحصول علي خدمة طبية تنال رضا المواطنين، خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقام فريق كامل من المديرية بزيارة تفقدية لمستشفى إيتاي البارود في ثاني أيام إجازة عيد الفطر المبارك لمتابعة سير العمل بالقطاعات المختلفة، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين علي المستشفى ومتابعة سجلات الحضور واﻹانصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات، وتبين تواجد الفريق الطبي على رأس العمل مع غياب ١٠ أفراد (٧ أطباء- ٣ تمريض) وتمت إحالتهم للتحقيق الفوري.

كما تم المرور على أقسام الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والتزام الفرق الطبية، وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

كما تم متابعة قسم العناية المركزة وباقي أقسام المستشفى والاطمئنان علي جميع الحالات بالمستشفى، وخلال الزيارة تلاحظ وجود بعض الأجهزة معطلة وتم استدعاء الصيانة وتم تشغيل الأجهزة في الحال، وتم التأكيد على تحديث أشغال الأقسام الحرجة لتسكين حالات الانتظار عن طريق طوارئ المديرية.

الإنظباط الإدارى

الإنظباط الإدارى

WhatsApp
Telegram