اعلان

أخبار قنا اليوم.. نائب محافظ قنا يفاجئ المنشآت الطبية بمركزي قوص ونقادة

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددا من الأحداث العامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

السيطرة على حريق نشب في منزل بمنطقة الجزائرية بمركز قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب في منزل بمنطقة الجزائرية بمركز قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح.

خلال اليوم الثالث من عطلة العيد.. نائب محافظ قنا يفاجئ المنشآت الطبية بمركزي قوص ونقادة

فاجأ حازم عمر نائب محافظ قنا، بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عدد من المنشآت الطبية بمدينتي قوص ونقادة، وذلك لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفير كافة الاحتياجات، حيث قام بمتابعة سير العمل بكلا من مستشفى قوص المركزي ومستشفى نقادة المركزي بطوخ، وتفقد أقسام "الاستقبال والطواري - الباطنة – الأطفال – العمليات – حديثي الولادة – الكلى الصناعي".

خلال جولته المفاجئة.. نائب محافظ قنا يوجه بتطهير عدد من الترع والمصارف بمركزي قوص ونقادة

أجرى حازم عمر نائب محافظ قنا، جولة ميدانية بمركزي قوص ونقادة وقراهما؛ لمتابعة مستوى النظافة، موجها بتطهير الترع من الحشائش وورد النيل وتراكمات القمامة الموجودة بها وعلى جانبيها، وذلك للحفاظ على نظافة البيئة ومياه الري.

مساعد محافظ قنا يفاجئ مستشفى فرشوط المركزي خلال إجازة عيد الفطر المبارك

فاجأ محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة مستشفى فرشوط المركزي خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوافر الأمصال والمستلزمات الطبية، بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حيث تفقد أقسام "الاستقبال- الطوارئ- الغسيل الكلوي الأطفال- الحضانات- وحدة الأطفال المبتسرين- النساء والتوليد- العمليات- الجراحة"، وتابع سير العمل بمبنى العنايات المركزة والمعامل المكون من 5 طوابق على مساحة حوالي 2000 متر مربع.

نائب محافظ قنا يفاجئ عدد من المخابز البلدية في ثالث أيام العيد

بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أجرى حازم عمر نائب محافظ قنا صباح اليوم جولة تفقدية مفاجئة علي عدد من المخابز البلدية بمدينة قنا في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وذلك للاطمئنان علي سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أية مخالفات من قبل أصحاب المخابز.

سكرتير مساعد قنا يتابع مشروعات حياة كريمة بفرشوط

بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قام محمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة بجولة تفقدية لعدد من المشروعات التي يجري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز فرشوط، حيث تفقد أعمال التشطيبات بالمركز الطبي بالعسيرات والمقام على مساحة 600 م٢، ويتكون من ثلاثة طوابق بنسبة تنفيذ بلغت 85 ٪، وإطلع على التشطيبات النهائية بمركز شباب العسيرات المقام علي مساحة 120 م٢، ويتكون من ثلاثة طوابق بنسبة تنفيذ بلغت 98٪.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص وموتوسيكل بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، مساء اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وموتوسيكل أمام قرية طوبيا التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته