اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إزالة 10 منشآت إدارية

أخبار الأقصر
أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة في كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير يرصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

انخفاض درجة الحرارة والصغرى 23.. طقس الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، من السادسة صباحا،انخفاضا طفيفا، فى درجات الحرارة، بكافة انحائها، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر، إلى 40 درجة مئوية، والصغر إلى 23 درجة، لافتة إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ثالث أيام العيد.. تنفيذ 10 إزالات إدارية

قاد وكيل الوزارة محمدصحصاح، رئيس مركز ومدينة البياضية جنوب الأقصر، حملة مكبرة على المقاهي والمحلات، لضبط المخالفات، مما أسفرت الحملة عن ضبط مقهى يقدم 7 شيشه وتم والتحفظ عليهم، وتم تنفيذ عدد 10 ازالات ادارية اثناء المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما قام رئيس المركز بالمرور

...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد الفطر المبارك

استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، وفد الكنيسة الإنجيلية برئاسة القس محروس كرم، راعي الكنيسة، لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك، وذلك بحضور الدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة التعديات على أراضي الدولة غرب الأقصر (صور)

قاد اللواء الدكتور أحمد جمال الدين عواد رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، حملة مكبرة لإزالة التعديات، مما أسفرت الحملة عن ازالة في المهد تعديات علي أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة 252 متر مربع بقرية الأقالتة، وفي قرية الضبعية تم ازالة تعديات بإجمالي مساحة 382 متر مربع، وتم ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء