اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. حبس المتهم بقتل شقيقته في أبو حماد

نشرة اخبار
نشرة اخبار

تقدم أهل مصر نشرة أخبار الشرقية اليوم، وتتضمن أبرز الأحداث التي شهدتها المحافظة اليوم

حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتجاره بمخدر الحشيش

قررت نيابة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حبس شخص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بحيازة مُخدر الحشيش بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن الشرقية، جرى استهداف المتهم وأمكن ضبطه حال تواجده بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وعُثر بحوزته على 150 طربة لمُخدر الحشيش، وزنت 15 كيلو جرامًا، ومبلغ من المال، فيما قُدرت القيمة المالية للمواد المُخدرة المضبوطة بنحو مليون و50 ألف جنيه.

حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله شقيقته

قررت النيابة العامة بمركز شرطة أبو حماد بالشرقية، حبس شاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقته بـعدة طعنات متفرقة في الجسد، في إحدى القرى التابعة لمركز أبو حماد.

القاتل شقيق المجني عليها:

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها شاب 25 عامًا، وأنه قد ارتكب جريمته بسبب خلافات بينهما.

مصرع طالب بطلق خرطوش فيي فرح بالشرقية

لقي طالب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر تعرضه لطلق ناري من فرد خرطوش في الوجه، وذلك أثناء حضوره حفل زفاف نجل خالة أحد أصدقائه في قرية نزلة خيال التابعة لمركز شرطة أبو كبير بالشرقية.

المجني عليه من السلام وجاء لحضور فرح بالشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول عمر يونس الهادي، 18 عامًا، مُقيم في مدينة السلام بمحافظة القاهرة، جثة هامدة إثر إصابته بطلق خرطوش في الوجه.

وتبين حدوث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته أثناء حضوره حفل زفاف نجل خالة أحد أصدقائه في قرية نزلة خيال التابعة لمركز شرطة أبو كبير، إذ أطلق أحد الأشخاص عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته أصاب المتوفى وأودى بحياته، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "علي ع" 26 عامًا، نجار.

ضبط المتهم وعرضه على جهات التحقيق

تم ضبط المتهم والتحفظ على السلاح الذي كان بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2607 إداري مركز شرطة أبو كبير، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

صوامع الشرقية تستقبل 27ألف طن من الذهب الأصفر

أوضح محافظ الشرقية أن توريد اليوم من الأقماح بلغ (٦٩٠٧) طن و (٥٧) كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بداية الموسم حتى الأمس (٢٠١٩٤) طن و (٨٩٠) كيلو قمح ليصل إجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم (٢٧١٠١) طن و(٩٤٧) كيلو قمح وأن ما تم حصاده من الحقول الزراعية للقمح حتى اليوم ٩٥ ألف ٦٤٤ فدان ، مشيراً إلى أن اجمالي المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت (٤٢٣) ألف و (٢٢٢) فدان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً