إزالة 7 حالات بناء عشوائي وتعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا خلال عطلة عيد الفطر

إزالة 7 حالات بناء عشوائي وتعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا
إزالة 7 حالات بناء عشوائي وتعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا

أوقفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أعمال بناء لحالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، وإزالة فورية لها بجزيرة الطوابية التابعة لمركز قروي أولاد عمرو على مساحة 175 مترًا عبارة عن قواعد خرسانية في المهد.

كما أزالت الوحدة المحلية لقرية الأشراف حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بقرية الأشراف الغربية عبارة عن سور من الطوب الأبيض بارتفاع متر تقريبًا وطول 7 أمتار، وأزالت الوحدة المحلية لقرية المحروسة حالتي تعدٍ في المهد على أراضي أملاك دولة بالطويرات إتجاه حوض بمساحة 369 مترًا تقريبًا.

ونفذ مجلس قروي دندرة إزالة لحالتي بناء عشوائي وتعدي على أراضي أملاك الدولة من خلال إزالة فورية بالطابق الثاني علوي بنجع عليو بمساحة 70 متر، وحالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمساحة قيراط ونصف بقرية الترامسة.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا المواطنين بعدم التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ حفاظًا على الرقعة الزراعية وعدم انتشار العشوائيات والحفاظ على هيبة القانون وحق الشعب.

ويأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، برفع درجات الاستعداد لمواجهة ورصد أي حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية والبناء العشوائي وإزالتها بشكل فوري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال