أخبار كفر الشيخ اليوم... وفاة طفلة شنقًا

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

وفاة طفلة شنقا بقرية فى مركز دسوق

شهدت قرية شابة التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ واقعة مؤسفة بعد إقدام طفلة تبلغ من العمر 15 عاما على الانتحار شنقا داخل منزل أهليتها، ونقلت جثة الطفلة لمستشفى دسوق العام بواسطة سيارة الإسعاف وذلك عقب اكتشاف أسرة الطفلة للواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انحفاض درجات الحرارة ونشاط كبير فى حركة الرياح

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، انخفاضا فى درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح، وذلك بالتزامن مع سطوع الشمس فى سماء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات لإزالة الإشغالات بشرق وغرب كفر الشيخ

تمكنت حملات مجلس مدينة كفر الشيخ، من ازالة الاشغالات غرب وشرق العاصمة، وضبط شيش بعدد من المقاهي، ضمن الحملات التي وجه بها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بإشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد للمحافطة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوجه برفع تجمعات القمامة من القرى والمراكز وحملات مكثفة بالمدن

وجه اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ ،رؤساء المراكز والاحياء بتكثيف حملات النظافة ورفع كافة تجمعات القمامة من الشوارع والميادين بقرى ومراكز المحافظة، وتسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة وخاصة خلال اجازة عيد الفطر المبارك ، ضمن خطة المحافظة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لرؤية مصر2030 وخطة التنمية المستدامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة