اعلان

أخبار الاسكندرية اليوم.. مصرع 3 أشخاص وإصابة فتاة في تصادم على الكورنيش

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس عددًا من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

مصرع 3 وإصابة فتاة في حادث تصادم بكورنيش الإسكندرية

شهد كورنيش الإسكندرية بمنطقة سيدي جابر شرق المحافظة، اليوم الخميس، حادث تصادم وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص شابين وفتاة وإصابة فتاة أخرى.

للتفاصيل اضغط هنا

حقيقة مطالبة المواطنين بدفع 15 ألف جنيه لترميم المقابر بالإسكندرية

كشف مصدر بحي غرب الإسكندرية، اليوم الخميس، حقيقة المنشور الذي تم تداوله على أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، متضمنًا 'الانتباه إلى مدافن العمود طالبين مبلغ حوالي ١٥٠٠٠ جنيه ترميم على كل مدفن احسب كم متوفي في مدافن العمود.

للتفاصيل اضغط هنا

نيابة العامرية .. تباشر التحقيق في غرق طفلين في ترعة مريوط بالإسكندرية

شهدت منطقة بحيرة مريوط غرب محافظة الاسكندرية حادث غرق طفلين أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك بعد نزولهم الاستحمام داخل بحيرة مريوط وتباشر نيابة العامرية التحقيق في الواقعة .

للتفاصيل اضغط هنا

غرق سيدة وإنقاذ شخص آخر بشاطئ «ستانلي» في الإسكندرية

شهد شاطئ ستانلي شرق محافظة الاسكندرية، مصرع سيدة غرقًا بشاطئ ستانلي، شرق الإسكندرية، بينما إنقاذ شخص آخر قبل الغرق، بنفس الشاطئ بمعرفة الغطاسين المتواجدين على الشاطئ بالتنسيق مع فرق الإنقاذ بمنطقة شرق المدينة .

للتفاصيل اضغط هنا

رفع 30 طن مخلفات أشجار وأتربة بحديقة الشلالات في الإسكندرية

نفذ حي وسط الإسكندرية من خلال إدارة النظافة التابعة له، حملة لرفع المخلفات والقمامة من عدد من شوارع الحي بمعاونة الحدائق المركزية في رفع مخلفات الأتربة والأشجار من حديقة الشلالات وكوبري المنشا وسور مستشفي جمال عبد الناصر بنطاق الحي .

للتفاصيل اضغط هنا

التحفظ على 1.25 طن معسل غير مطابق للمواصفات داخل محل بالإسكندرية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، التحفظ على 1.25 طن 'معسل' مجهول المصدر، بدون أي بيانات أو فواتير دالة على الحيازة، داخل محل بدون ترخيص والغش التجاري.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة