اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة في كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم.

صحة الأقصر تعلن موعد انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

اعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عن موعد انطلاق الحملة القومية ضد مرض الأطفال'>شلل الأطفال، بكافة أنحائها، لتقوية مناعة الأطفال من عمر يوم حتى 5 سنوات ضد المرض، حيث أوضحت الصحة أن الحملة تبدأ من يوم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية غرب الأقصر.. صور

أعلن العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، عن قيام الوحدة المحلية بحملة مكبرة، لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مما أسفرت عن تنفيذ 5 حالات تعدي بالبناء في المهد على أراضي زراعية وأراضي أملاك دولة بمساحات مختلفة بمدينة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اعتدال الطقس وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بالأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، اعتدال في درجات الحرارة منذ السادسة صباحا في كافة أنحائها، مع حدوث رياح خفيفة، بينما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض درجة الحرارة العظمى بالأقصر إلى 36 درجة مئوية، بينما تصل الصغرى إلى 24 درجة، مشيرة إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع الكهرباء اليوم عن عدة مناطق بإسنا لمدة 5 ساعات

أعلنت غرفة عمليات مركز ومدينة إسنا، على أنه سيتم فصل التيار الكهربائي بعدة مناطق بالمركز، اليوم الخميس، لأعمال الصيانة الرئيسية، حيث أوضحت العمليات أسماء المناطق المتأثرة بساعات الفصل وهي'قريتي النمسا والمساوية'، لافتة إلى أن الإنقطاع يتم من ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram