اعلان
اعلان

مقتل مهندس زراعي بالشرقية لفضه مشاجرة نشبت بين جيرانه بسبب الأطفال

المجني عليه
المجني عليه

تدخل لفض مشاجرة دبت بين جيرانه بقرية العكل التابعة لمركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، فأصابته ضربة أودت بحياته، فما نال المخلّص إلا قتله.

لقي مهندس زراعي بمحافظة الشرقية، مصرعه متأثرا بإصابته، التي أودت بحياته خلاله تدخله لفض مشاجرة بين جيرانه بقرية العكل دائرة مركز ديرب نجم.

تلقى اللواء محمد وإلى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول "محمد ع أ" 45 عاما ويعمل مهندس زراعي، مقيم بقرية العكل دائرة المركز جثة هامدة، وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي عليه من قبل مفتش الصحة حدوث وفاته نتيجة حدوث تجمع دموي أدى إلى نزيف داخلي، وأسفر عن وفاته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وملابساتها والأداة المستخدمة في الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما أفادت التحريات أثناء حدوث مشاجرة بين 4 أشخاص الطرف الأول شقيقين، والطرف الثاني شقيقين دبت بينهما الخلافات بسبب الجيرة والأطفال بالقرية، تدخل المجني عليه لفض المشاجرة بينهما فحدث إصابته التي أودت بحياته، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، من القبض على الطرفين 4 أشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً