اعلان
اعلان

بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بسوهاج.. السبت

اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن البدء في تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة، وذلك بداية من غد السبت الموافق ٢٠٢٢/٥/٧، وفقا لقرار اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة السيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين.

وأوضح محافظ سوهاج أن مواعيد فتح المحال والمولات التجارية يوميًا ستكون من الساعة 7 صباحا، وتغلق الساعة 11 مساءً صيفًا، على أن يتم زيادة التوقيت أيام الخميس والجمعة وفي الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 12 منتصف الليل صيفًا.

وتكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من الساعة 5 صباحًا، وتغلق الساعة 1 صباحًا صيفًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار ٢٤ ساعة.

وأشار محافظ سوهاج أن مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا تكون من الساعة 8صباحًا، وتغلق الساعة 7مساءً صيفًا، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن والتي يصدر بها قرار من وزير التنمية المحلية (رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة).

ولفت "الفقي" أنه تُستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفاكهة والخضراوات ومحالّ الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض