اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. مستشار رئيس الجمهورية يتفقد محطة المعالجة البيولوجية للصرف الصناعي

أخبار  بورسعيد اليوم
أخبار بورسعيد اليوم

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم

مستشار رئيس الجمهورية يتفقد محطة المعالجة البيولوجية للصرف الصناعي EDF

تفقد اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني يرافقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سير العمل بمحطة المعالجة البيولوجية للصرف الصناعي

وتعمل المحطة علي معالجة المياة الملوثة الناتجة من المشروعات البترولية حقول الغاز الطبيعي بحقول البحر المتوسط. حيث يتم نقل هذه المياه من مصادرها المختلفة الملاصقة للمشروع إلى موقع المشروع بواسطة شاحنات نقل السوائل التابعة لشركات إنتاج الغاز.

مستشار رئيس الجمهورية يتفقد مشروع داون تاون

تفقد اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني ، يرافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، مستجدات الأعمال بمشروع داون تاون غرب بورسعيد ، وذلك خلال متابعته وتفقده للأعمال الجارية بعدد من المشروعات بالمحافظة ،

وأكد المحافظ ، بأن داون تاون تمثل انجازًا سياحيًا حقيقيًا كونها ساهمت فى تغيير خريطة بورسعيد ، مشيرًا الى أن مشروع داون تاون يكتسب أهمية كبيرة بعد أن كانت تلك المنطقة واحدة من اكبر البؤر والمناطق العشوائية الأكثر خطورة (عزبة أبو عوف ) والان يتم تحويلها الي مجتمعات سياحية وعمرانية وسكنية شبه متكاملة.

سوق الأسماك الجديد ببورسعيد يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين

شهد سوق السمك الجديد بحي العرب ، اليوم، إقبالا كبيراً من المواطنين بمحافظة بورسعيد ومن المحافظات الأخرى، وذلك خلال العطلة الأسبوعية، حيث يتكرر مشهد زيارة المئات من المواطنين من بورسعيد والمحافظات المجاورة للسوق خلال إجازة نهاية الأسبوع منذ افتتاحه، فضلا عن إقبال الٱلاف من الزائرين على سوق الأسماك خلال عطلة عيد الفطر المبارك .

«تموين بورسعيد»: تحرير 22 محضرًا تموينيًا في 72 ساعة

تمكنت الرقابة التموينية بمديرية تموين ببورسعيد، برئاسة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وبقيادة المهندس خالد فهمي مدير إدارة الرقابة من تحرير عدد 22 محضرًا في 72 ساعة بمناطق متفرقة بأنحاء المحافظة بالتنسيق مع العقيد سهيل الجبالي رئيس قسم مباحث التموين خلال عيد الفطر المبارك وبيانها كالتالي.

في إطار جهود الرقابة نطاق الأسواق تمكنت الرقابة التموينية من ضبط عددًا من المحال التجارية بحوزتهم ( 150) كجم رنجة داخل صناديق بدون أي بيانات تفيد الصلاحية أو الإنتاج مما يشكل خطرًا على صحة المواطنين.

كما تمكن رجال الرقابة من ضبط أحد المحال التجارية بحوزته كمية تقدر ب (220 كجم) من كحك العيد بدون تواريخ صلاحية أو إنتاج تقوم ببيعها للمواطنين خلال عيد الفطر.

وفاة شاب صعقا من عمود إنارة ببورسعيد

لقي شاب مصرعه، متأثرا بإصابته بصعق كهربائي من عمود إنارة أمام استاد بورسعيد.

واستقبلت مشرحة مستشفى النصر ببور سعيد، بواسطة الإسعاف، جثة 'جمال السادات محمد' ۳۲ سنة، بادعاء صعق كهربائي بعمود إنارة أمام الإستاد وتم التحفظ على جثة المذكور تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram