اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الاحتفال باليوبيل الفضي لمتحف التحنيط

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

لمرور 25 سنة على افتتاحه... «الأثار» تحتفل باليوبيل الفضي بمتحف التحنيط بالأقصر

قال مؤمن عثمان، رئيس قطاع المتاحف بالمجلس الأعلى للآثار، إنه على هامش الاحتفال اليوم السبت، بمرور25 عامًا على افتتاح متحف التحنيط بالأقصر، يتم تنظيم جولات إرشادية وورش عمل مجانية لزوار المتحف اليوم ضمن تذكرة الدخول، الأمر الذي من شأنه يعمل على تعريف الزوار بتاريخ المتحف ومقتنياته الأثرية ورفع الوعي السياحي والأثري لديهم، حيث أضاف أن الجولات الإرشادية تتضمن شرح تفصيلي لمقتنيات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء امتحانات الخامس الابتدائي بالأقصر باللغة العربية

بدأ طلاب الصف الخامس الابتدائى، بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لعام2021/2022، وذلك وسطإجراءات احترازية ووقائية مشددة، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان مادة اللغة العربية، والخط... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس الأقصر يوجه أجهزته التنفيذية برفع أداء منظومة النظافة

وجّه اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، توجيهاته مباشرة إلى الأجهزة التنفيذية التابعة فور قراءة الشكوى الواردة تعليق عام على الصفحة الرسمية لمجلس مدينة الأقصر، حيث يشكو المواطن بعدم وجود نظافة حول شوارع المستشفى الدولي، حيث قام 'الشرابي' على الفور بتوجيه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة بإسنا

لقي شاب فى العقد الثاني من عمره مصرعه، اليوم السبت، إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة على كوبري الدير التابع لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم على الفور الدفع بسيارة إسعاف لموقع الحادث وتم نقل الجثة إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram