اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. توريد أكثر من 30 ألف طن قمح للصوامع

أخبار الشرقية اليوم.. توريد أكثر من 30 ألف طن قمح للصوامع

أخبار الشرقية
أخبار الشرقية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

وفاة معلم خبير ورئيس كنترول بلجنة امتحان

شهدت لجنة امتحان مدرسة مصطفى كامل الابتدائية رقم 1 بإدارة أبو كبير التعليمية، محافظة الشرقية اليوم الأحد، وفاة "عبد الحميد مرسي عبد الحليم مرسي" معلم خبير ورئيس كنترول خلال امتحانات الصف الرابع الابتدائي إثر أزمة قلبية.

توريد أكثر من 30 ألف طن قمح للصوامع:

أوضح محافظ الشرقية أن توريد اليوم الأحد من الأقماح بلغ (٣٠٧١٧) ألف طن و (٦٦١) كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بداية الموسم حتى الأمس (٩٦٧٩٦) ألف طن و (٣٠٩) كيلو قمح ليصل اجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم (١٢٧٥١٣) ألف طن (٩٧٠) كيلو قمح وأن ما تم حصاده من الحقول الزراعية للقمح حتى اليوم (٢١٤) ألف و (٨٠١) فدان ، مشيراً إلى أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت (423) ألف (222) فدان.

المؤبد لقاتل زوجته والتخلص من جثتها بمياه ترعة بديرب نجم:

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد، بمعاقبة متهم بقتل زوجته، بالمؤبد، القضية الشهيرة في قرية قرموط صهبرة، وكان قد تخلص منها بقتلها وسرقة ذهبها الخاص، ثم التخلص منها بإلقائها في مياه إحدى الترع بنطاق مركز ديرب نجم، خوفا من افتضاح أمره بعدما كشفت علاقته المحرمة مع إحدى السيدات.

السيطرة على حريق اندلع بمصنع بالعاشر من رمضان:

اندلع اليوم الأحد حريق بمصنع بالمنطقة الصناعية الثانية بالعاشر من رمضان، ودفعت الحماية المدنية بثلاث سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وبالفعل تمكنت من إخمادن دون خسائر بشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً