اعلان

بعد 6 ايام.. انتشال جثمان غريق الهانوفيل بالإسكندرية

فريق الغواصين
فريق الغواصين

تمكن رجال الإنقاذ النهري وغواصين الخير في الاسكندرية من انتشال جثمان شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، بعد غرقه بأحد شواطيء الهانوفيل غربي محافظة الإسكندرية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

تعود الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حالة غرق بأحد شواطيء منطقة الهانوفيل غرب المحافظة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ النهري ورجال غواصين الخير إلى الشاطيء موقع غرق الشاب الذي يدعى محمد كرم عبد الله، 21 سنة، من محافظة المنوفية وبدأت رحلة البحث عنه منذ وقوع الحادث.

وأكد الكابتن إيهاب المالحي، قائد غطاسين الخير المتطوعين في الإسكندرية، نجاح جهود قوات الإنقاذ النهري فى العثور على جثة الشاب محمد كرم عبد الله، الذي غرق بشاطئ بمنطقة الهانوفيل.

وأوضح قائد غواصين الخير، أنه ورد إخطارًا بوقوع حالة غرق بشاطئ الهانوفيل وأنه تم إبلاغ غواصين الخير في نطاق محافظة الإسكندرية للبحث عنه وانتشال جثته في اسرع وقت ممكن، إلا أنه مع ارتفاع الأمواج والطقس السيء لم يتم انتشال جثمانه سوى بعد أسبوع من البحث.

فريق الغواصين

وأشار إلى أنه تم العثور على جثمان الشاب اليوم الإثنين بعد رحلة بحث لمدة 6 أيام، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram