اعلان

«الأمن» يكشف حقيقة استغاثة سيدة في مقطع فيديو تتهم جارها بالتعدي على أرضها بكفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

ظهرت سيدة في مقطع فيديو، على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي، 'فيسبوك'، تستنجد فيه بالأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ؛ لقيام جارها في الأرض الزراعية بالتعدي على الأرض الزراعية الخاصة بها وتبويرها، وقطع الأشجار الموجودة بها، والتي تعد مصدر دخل بالنسبة لهم كونهم يبيعون ثمار تلك الأشجار، الأمر الذي عرضهم لخسائر مادية كبيرة، إثر قيامه بتلك التعديات على الأرض الزراعية الخاصة بها.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ لـ'أهل مصر'، إنه قد تم رصد مقطع فيديو ظهرت فيه إحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تبكي وتصرخ وتستنجد فيه من جارها؛ لقيامه بالتعدى على الأرض الزراعية الخاصة بها وتبويرها، وذلك في قرية الكفر الشرقي بمركز الحامول بنطاق محافظة كفر الشيخ.

وأضاف المصدر الأمني في تصريحات لـ'أهل مصر'، أنه قد تم استدعاء طرفي الخلاف كلا من السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو والطرف المشكو في حقه لمعرفة ملابسات الواقعة، وقد تبين وجود خلافات وقضايا بين الطرفين منذ عام ٢٠٠٨، وتبين أيضاً أن طرفي الخلاف من عائلة واحدة وهم أبناء عمومة، وأن هناك خلافات دائمة بينهما.

وأوضح المصدر في تصريحاته، أنه قد تم ضبط الطرفين، وجاري تحرير المحضر اللازم تجاه كل طرف منهما، وذلك لاتهام كل طرف الأخر بالتعدي عليه، وجاري العرض على النيابة بمحافظة كفر الشيخ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر