اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق امتحانات العملي بالجامعة وإخلاء العقار الآيل للسقوط

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة في كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير يرصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

رئيس مدينة الأقصر يتابع إخلاء العقار الآيل للسقوط وفصل الكهرباء والمياه عنه

تفقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أحد العقارات الآيلة للسقوط، تمهيدا لإخلاء العقار من سكانه بمنطقة الشيخ موسى التابعة لحي شمال بمدينة الأقصر، حرصا على سلامة المواطنين، حيث أوضح الشرابي، أن المنزل مكون من ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إيقاف أعمال حفر بدون ترخيص بالأقصر

قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بإيقاف أعمال حفر بدون ترخيص على مساحة 100 متر وذلك بحوض 18 بمنطقة جنوب، شارك في الحملة المهندس نشأت عدلي مدير الإدارة الهندسية، والمهندس عبد المسيح بولس مدير التخطيط العمراني بالمحافظة، وسمير سعود نائب رئيس منطقة.... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية جنوب الأقصر

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود برئاسة الدكتور محمد محمود رزق رئيس المدينة، بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضي بالطود بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بقرية منشية النوبة بمركز الطود، جنوب الأقصر، مماأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة 3 حالات تعدي على اراضي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق امتحانات العملي بكليتي الحاسبات والمعلومات والآثار بجامعة الأقصر

أجرى الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس جامعة الأقصر،اليوم الاثنين، جولة تفقدية لمتابعة سير أعمال الإمتحانات العملية للفصل الدراسي الثاني (الميد تيرم) في يومها الأول لجميع الفرق بكليتي الحاسبات والمعلومات والآثار، حيث أوضح الدكتور حمدي حسين، أنه الجامعة تحرص على توفير السبل الاحترازية والوقائية للحفاظ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي