اعلان

كتفوها وقصوا لها شعرها.. تفاصيل تعدي طالبتان على زميلتهما داخل مدرسة بالإسكندرية

صورة تعدي
صورة تعدي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الإسكندرية منشورا يحتوي على استغاثة ولية الأمر، حيث قالت إنه تم الاعتداء على ابنتها من قبل زميلاتها قائلة: كتفوها وقصو لها شعرها في الفصل وأنها تخوفت من الدفاع عن نفسها من الاعتداء خوفا من دخول المقص في عينها وكان ذلك في عدم وجود مدرسين في هذا التوقيت داخل الفصل، وتنمر بقية زميلاتها عليها أثناء الاعتداء.

وقالت ياسمين طه؛ والدة الطالبة، إنها فوجئت يوم 27 إبريل الماضي بحضور ابنتها للمنزل في حالة نفسية سيئة، وبالحديث معها تبين أنها تعرضت للاعتداء من قبل زميلاتها في الفصل، حيث استخدمت "مقص" لقص شعرها من الجهة الأمامية رغما عنها بعد أن قامتا اثنتين منهم بتقييد يديها.

وأضافت الأم في تصريحات صحفية أن الواقعة لم تنتهي عند هذا الأمر بل قامت الفتيات بإرسال رسائل تهديد لابنتها، خاصة بعد أن بدأت الأم في نشر الواقعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تجاهلت المدرسة الواقعة واكتفت بتواصل مسؤولة الفصل معها لتخبرها أن الواقعة حدثت بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتستفسر منه عن كيفية دخول "المقص" إلى الفصل الدراسي .

وأكدت الأم أنها حررت محضر رسمي بالواقعة برقم 2931 لسنة 2022 قسم شرطة المنتزة ثالث، وذلك ضد الطالبات وإدارة المدرسة، مشيرة إلى عدم تواصل أي من مسؤولي ومديري المدرسة معها حتى الآن، ولا تعرف هل تم فتح تحقيق داخلي من عدمه.

وأشارت الأم إلى أنها لن تتوقف عن المطالبة بحق ابنتها، خاصة أنها جاءتها رسائل تهديد عديدة من زميلاتها بعد الاعتداء عليها، مطالبة جميع الجهات المسؤولة بوزارة التربية والتعليم بالتدخل لرد حق ابنتها وفقا للقانون وأنها اتخذت الطريق القانوني بتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد سعد؛ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المديرية لم تتلقى أي شكوى بشأن الواقعة السابق ذكرها، مؤكدا أنه تم التواصل مع إدارة المدرسة وأكدوا عدم وجود أي واقعة مثل هذه داخل المدرسة، وأنهم تواصلوا مع القسم وعدم وجود محضر بتلك الواقعة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً