اعلان

إزالة 74 حالة تعد على أراضي زراعية بالمنيا خلال شهر

خلال الحملة
خلال الحملة

تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين، من خلال تنفيذ الإزالات الفورية وتحرير محاضر للمخالفين.

يأ حتى ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمواصلة حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة.

من جانبه قال محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المينا، إن الوحدة المحلية لمركز المنيا تواصل رصد حالات التعدي بالبناء المخالف والعشوائي دون ترخيص وعلى الأراضي الزراعية، حيث شنت حملات خلال شهر أبريل بلغ إجمالي الإزالات على أملاك الدولة 99 حالة بمساحة 8125 م منها 74 حالة تعدي على أراضي زراعية بمساحة فدان و11 قيراط، و5 حالات تعدي على أملاك دولة بمساحة 513م، و 20 حالة تعدي بالبناء المخالف في المهد بمساحة 1327 م، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

في نفس السياق، تمكنت الوحدة المحلية لقرية البرجاية من إيقاف وإزالة حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية، كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية بنى محمد سلطان من إيقاف وإزالة شدة خشبية لصب سقف مخالف دون ترخيص.

WhatsApp
Telegram