اعلان

نجاح ولادة قيصرية لسيدة مصابة بتسمم حمل بمستشفى فرشوط المركزي بقنا

مستشفى فرشوط المركزي بقنا
مستشفى فرشوط المركزي بقنا

نجح فريق طبي بمستشفى فرشوط المركزي، بمحافظة قنا، في إنقاذ حياة سيدة حامل في الشهر التاسع، مصابة بتسمم حمل، بإجراء ولادة قيصرية لها، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد حسن فارس، مدير المستشفى.

ضم الفريق الطبي الذي أجرى العملية أطباء قسم النساء والتوليد وقسم العناية المركزة وهم: الدكتور عمرو الخطيب استشاري النسا والتوليد، والدكتور أسماء عبدالباسط، أخصائي النسا والتوليد، والدكتور محمد الكيلاني، طبيب مقيم نسا وتوليد، والدكتور عبده عبدالرحمن، أخصائي أطفال، والدكتور عبدالباسط توغان، أخصائي التخدير والعناية المركزة.

وأوضح مستشفى فرشوط المركزي، في بيان له، أنه حضرت إلى المستشفى مريضة تبلغ من العمر 21 عاماً مقيمة بمركز قوص بمحافظة قنا، بناءًا على تحويل من مستشفى قنا الجامعي، وهي حامل في الشهر التاسع وتعاني من تسمم حمل، وتم دخولها العناية المركزة بمستشفى فرشوط المركزي.

وأضاف مستشفى فرشوط، في بيانه، أنه بعد دخول المريض قسم العناية المركزة بالمستشفى قام فريق كامل من أطباء النساء والتوليد والعناية المركزة بالمستشفى بفحص الحالة، وقرر الأطباء دخولها قسم العمليات لإجراء عملية قيصرية سفلي لها الساعه الواحدة صباحاً.

وأشار مستشفى فرشوط، في بيانها، إلى أنه تم إجراء العملية بنجاح، وتمت ولادة طفل سليم وبصحة جيدة، وحالة الأم مستقرة، ومازالت موجودة بالعنايه المركزة بالمستشفى للمتابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً