اعلان

العثور على جثة مجهولة الهوية بمياه النيل بالواسطى ببني سويف

جثة
جثة

عثر أهالى مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، اليوم الثلاثاء، على جثة غريق بجوا ر المسطحات المائية، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى الواسطى المركزي شمال بنى سويف، جثة مجهولة الهوية، ترجع لشخص يبلغ من العمر 45 سنة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

مصرع طالب غرقا بمياه النيل

وكان قد شهد مركز الفشن جنوب بنى سويف، مصرع طالب في الصف الثاني الإعدادي، غرقا أثناء استحمامه في مياه نهر النيل، أمام محطة رفع مياه الري، بقرية الفنت الشرقية، وجار البحث عن الجثمان وانتشاله.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري ببني سويف والأهالي من جهودهم في عملية البحث عن جثمان الطالب، محمد رجب شعبان 14 سنة من قرية الفنت الشرقية، والذي غرق اثناء استحمامه في مياه نهر النيل مساء أمس ولم يعُثر عليه حتي الآن.

وقال أحد الأهالى إن الطالب ذهب إلى مياه نهر النيل بقرية الفنت الشرقية التابعة لمركز الفشن، وقام بخلع ملابسه للاستحمام في المياه هربا من ارتفاع درجات الحرارة، ولعدم قدرته على السباحة جرفه التيار، وابتلعته المياه واختفي عن انظار المحيطين به فلقي مصرعه، وفشلت محاولات إنقاذه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل