اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. 22 مصابا إثر انقلاب أتوبيس عمال على طريق مرغم

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

4 مستشفيات تستقبل 22 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس مرغم بالإسكندرية

شهد طريق مرغم غرب محافظة الإسكندرية، إصابة 22 عاملا صباح اليوم في حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة أدوات منزلية، وتم نقل المصابين إلى 4 مستشفيات من أجل تلقي العلاج، مع رفع آثار الحادث من الطريق لتيسير حركة المرور .

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 5 سنوات وعزل لموظف بالجمارك و10 سنوات لمستخلص لتزويرهما محررات حاوية بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، بعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن، والمستشار وضاح محمد عبد السلام، والمستشار جلال فتحي أحمد عمار، وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم، بالسجن 5 سنوات وعزل من الوظيفة للمتهم 'خ.م.ع' مدير تعريفة بالجمارك، والسجن غيابيا 10 سنوات لـ'س.أ.م' مستخلص وإلزامه قيمة ما استولي عليه وتغريمه قيمة مساوية لها ومصادرة المحررات المزورة في اتهامهما بالتزوير في محررات رسمية.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط 27 توك توك وتروسيكل مخالف بالمنتزة والعامرية في الإسكندرية

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، باستمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات، وفرض الانضباط بالشارع السكندرى والتصدى للتكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

للتفاصيل اضغط هنا

انقلاب أتوبيس عمال شركة في مرغم بالإسكندرية

شهد الطريق الصحراوي في منطقة مرغم غرب محافظة الإسكندرية، حادث تصادم أتوبيس عمال شركة للأدوات المنزلية والصحية.

للتفاصيل اضغط هنا

صورة حادث تصادم

نيابة الإسكندرية تحقق مع عامل 'قطع' وجه طليقته بسلاح أبيض بسبب رؤية أطفاله

تباشر نيابة سيدى جابر بالإسكندرية التحقيق مع عامل لاتهامه بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض علي طليقته بسبب وجود خلافات أسرية على رؤية الأطفال، وتم حجز المتهم على ذمة التحقيقات والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وسؤال شهود العيان.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل