اعلان

بعد قرار النائب العام.. محامي «مارينا» ضحية الإهمال الطبي: وجدنا اهتماما لم نكن نتوقعه

مارينا صلاح وزوجها ونجلهما
مارينا صلاح وزوجها ونجلهما

قال فريد جلال، المحامي وإبن خالة مارينا صلاح، ضحية الإهمال الطبي، إنه تم تحرير محضر بالواقعة وبدأت النيابة العامة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن هناك تواصلا من مجلس الوزراء وعدد من الجهات المعنية في مصر لمتابعة القضية واتخاذ إجراءات عاجلة.

وأوضح، أن هناك اهتماما لم نكن نتوقعه بقضية مارينا داخل مصر وخارجها حيث تواصلت معنا علي مدار الساعات القليلة الماضية وسائل إعلام مصرية وعربية بعد أن انتشرت قضية مارينا صلاح عبر عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم، أن مارينا نعتبرها شهيدة فقدت حياتها بسبب خطأ طبي جسيم، لافتا إلي أنني كنت الشاهد علي الواقعة بعد أن استدعاني زوجها خلال تواجدهما داخل المستشفي وأنا من قمت بتحرير المحضر الخاص بالواقعة.

وكانت أسرة زوج مارينا صلاح، بقرية قلوصنا التابعة لمركز وسمالوط شمال محافظة المنيا سرادق عزاء لاستقبال مقدمي واجب العزاء من الأسرة والأقارب وأهالي القرية بحضور زوج الضحية.

ترجع تفاصيل الواقعة بعد أن قررت الزوجة الشابة مارينا صلاح سركيس، الذهاب إلي مستشفى العيون الشهير بالقاهرة لعمل أشعة صبغة على عينيها، ثم خرجت تستغيث بزوجها: «إلحقني أنا بموت»، بحسب لرواية زوجها وعدد من أقارب الزوجة المتداولة عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي وحديث محامي الضحية فريد جلال، الذي رافق زوجها قبيل الوفاة بلحظات.

واتهمت أسرة مارينا مستشفى العيون الشهير بالتسبب في تدهور حالة ابنتهم لعدم عمل اختبار حساسية لها قبل الأشعة، وأنها أصيبت بأعراض في القلب والمخ، وظلت على أجهزة التنفس الصناعي في مستشفى آخر؛ لأن المستشفى الأول المتهم لم يوجد بها عناية مركزة.

كما دون أحد أفراد أسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 'خطأ طبي كبير، ومنتظرين التقرير الطبي، وتم تحرير محضر وإثبات حالة بالواقعة أثبتنا فيه أن مارينا متعملش ليها اختبار حساسية، مارينا صلاح راحت السماء بيتها الأبدي مع القديسين.. كانت ملاك وذهبت إلى السما، يارب عزى كل أحبائها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً