اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ ومستشار رئيس الجمهورية يناقشان مشروعات «حياة كريمة»

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ ومستشار رئيس الجمهورية يناقشان مشروعات حياة كريمة بمطوبس

شهد بدء اجتماع مناقشة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والفريق محمد فريد حجازي ، مستشار رئيس الجمهورية لمبادرة حياة كريمة'، المشروعات الجاري إنشاؤها بمطوبس، الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وشهيد كفر الشيخ المجندي ماهر عطية عبد الحميد ، وقدم مستشار الرئيس لمبادرة حياة كريمة العزاء لأسر الشهداء وشهيد كفر الشيخ الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل مصر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 75466 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لإجراء امتحانات نهاية العام الدراسي

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء الموافق 10 - 5 – 2022م، جلسته الشهرية بقاعة المجلس؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يكرم العامل المثالي من ذوي الهمم بالتربية والتعليم

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ ، أشرف بسيوني عبد العزيز عريف، عامل خدمات 5%، بمدرسة الزهراء التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، لاختياره العامل المثالي المتميز على مستوى الإدارة بمسابقة التميز التي أقامتها إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، نظرا لما يقوم به من أعمال تفوق قدراته الصحية، رغم معاناته من عجز شلل كلي في الذراع وإعاقة حركية بشلل في القدم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram