اعلان

أخبار الدقهلية اليوم.. العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية واجتماع لمواجهة الكوارث

أخبار الدقهلية اليوم
أخبار الدقهلية اليوم

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث، أبرزها العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية بأحد مصارف مدينة أجا، والعثور على جثمان الطفلة هاجر علاء بعد رحلة بحث دامت 15 ساعة فى بحر جمصة بعد غرقها.

ويرصد موقع «أهل مصر»، من خلال التقرير التالي، أبرز أخبار الدقهلية اليوم:

اجتماع لمواجهة الأزمات والكوارث

عقد الدكتور أيمن مختار حافظ الدقهلية، اجتماعًا تحضيري لتنفيذ التدريب العملي المشترك لمواجهة الأزمات والكوارث صقر 92 ، بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة ، والعميد أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة ،وتم خلال الاجتماع عرض إمكانيات مديريات الخدمات ومدي جاهزيتها لمجابهة أي أزمة في حالة حدوثها سواء من خلال توفير أماكن للايواء وتوفير المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية ووسائل بديلة للمياه والكهرباء .

جنايات المنصورة تحيل سيدة و4 أشخاص لمفتى الجمهورية

و أحالت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السادسة أوراق سيدة و4 أشخاص، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في قرار إعدامهم، وحددت جلسة 7 يوليو المقبل للنطق بالحكم، وذلك لاستدراجهم شاب ونجل عمه وقتلهما بعد اختلافها معهما على سعر قضاء ليلة محرمة، واستعانت بالمتهمين، واستدرجت المجني عليه، الذي حضر ومعه ابن عمه على موتوسيكل من محافظة الشرقية، وكان في انتظارهما المتهمين وقتلهما.

العثور على جثة طفلة داخل بحر جمصة بعد غرقها بـ15ساعة

شيع أهالى قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، جثمان الطفلة هاجر علاء 9 سنوات، والتى لقيت مصرعها غرقا في بحر مصيف جمصة، من المسجد الكبير، منذ قليل، ودفنها بمقابر أسرتها، وذلك بعدما نجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتها بعد 15 ساعة من غرقها. وللمزيد اضغط هنا..

العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية

وعثر أهالى قرية تلبنت التابعة لمركز أجا، على جثة طفلة مجهولة الهوية ملقاة بجوار أحد المصارف، وإنتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 سنوات، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى. وللمزيد إضغط هنا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج