اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 87410 طن قمح للصوامع وانقطاع التيار الكهربائي عن عدة قرى

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

المحافظ: بدء تلقي طلبات الرفع المساحي من خلال المراكز التكنولوجية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن بدء تلقى طلبات الرفع المساحى من المواطنين من خلال المراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن، وذلك استكمالًا لجهود الحكومة المصرية في التحول الرقمي من خلال ميكنة وتطوير الخدمات الحكومية، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 87410 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من قرى الحامول

تشهد عدد من قرى مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، انقطاعا في التيار الكهربائي، وذلك بسبب القيام بأعمال الصيانة الدورية للجهد المتوسط، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط سيارتين محمل عليهما 27 ألف وحدة زريعة بلطى بالبرلس

تمكن موظفو مشروع دعم وتنمية الخدمات بمحافظة كفر الشيخ من ضبط سيارتين محمل عليهما 27 ألف وحدة زريعة بلطي، وجرى تسليمها لشرطة المسطحات بالبرلس، وتحرير المحضر اللازم، كما جرى تسليم الزريعة المضبوطة للثروة السمكية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي