اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إغلاق منفذ مخالف بالسكة الحديد ومتابعة امتحانات الطب

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة في كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

إغلاق منفذ مخالف بشريط السكة الحديد بالأقصر حفاظا على أراوح المواطنين

قام مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بإغلاق منفذ مخالف بشريط السكة الحديد بشارع أحمد عرابي وذلك حفاظا على أرواح المواطنين من التعرض للخطر، جاء ذلك عقب جولة ميدانية لرئيس مدينة الأقصر بشارع أحمد عرابي، حيث تلاحظ وجود فتحة غير قانونية بسور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 7 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة غرب الأقصر

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، بقيادة اللواء دكتور أحمد جمال الدين رئيس مركز ومدينة القرنة، غرب محافظة الأقصر، بحملة مكبرة، لإزالات التعديات على أراضي أملاك الدولة فى المهد، مما أسفرت عن إزالة 6 حالات تعدى بالبناء المخالف بدون ترخيص وفك شدة خشبية لسقف الدور الثالث... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اللجنة المشكلة من قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية تُشيد بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة الأقصر

استقبل الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، اللجنة المشكلة من قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات، لمتابعة الإمكانيات المادية والبشرية بكلية الحاسبات والمعلومات والتأكد من استمرارية التحاق الطلاب الجدد بها، للعام الجامعي المقبل 2022-2023، وضمت اللجنة كل من: لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نائب رئيس جامعة الأقصر يتابع امتحانات العملي بكليتي الطب والسياحة

أجرى الدكتور حمدي حسين نائب رئيس جامعة الأقصر، لشئون التعليم والطلاب، جولة لمتابعة سير أعمال امتحانات العملي بكليتي الطب والسياحة والفنادق بمدينة طيبة،واطمئن حسين، على حسن ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram