اعلان

ضبط 280 كجم سكر تمويني ناقص الوزن بقنا

وكيل وزارة التموين بقنا
وكيل وزارة التموين بقنا

شنت مديرية التموين بقنا حملات على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بناءًا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا.

وأسفرت الحملات عن ضبط 100 كجم سكر تمويني بنقص وزن 60 جم في الكيلو، و60 كجم سكر تمويني بنقص وزن 62 جم في الكيلو، و60 كجم سكر تمويني بنقص وزن 118 جم في الكيلو، و60 كجم سكر تمويني بنقص وزن 72 جم في الكيلو، وذلك بالمرور على مراكز تعبئة السكر بمركز قوص.

كما تم المرور على المخابز البلدية بقوص، وضبط عدد من المخابز تقوم بإثبات مبيعات وهمية على نظام الخبز بقصد التربح ومخالفة القرار رقم 30 لسنة 2017م، وتم أيضاً ضبط مستلزمات مركبات مجهولة المصدر، ومخالفة القرار الوزاري رقم 113 لسنة 1994م.

كما تم تحرير المحضر رقم 3474 جنح نقادة، حيث تم ضبط 200 كجم سكر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وتحرير المحضر رقم 1450 جنح فرشوط، حيث تم ضبط 120 لتر زيت طعام لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وتحرير المحضر 8150 جنح نقادة، حيث تم ضبط مخبز حر، وذلك لإدارة منشأة بدون ترخيص.

وبشأن الرقابة على المخابز والأسواق، تم تحرير 18 محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد 2 محضر عدم نظافة أدوات العجن، وعدد 1 محضر خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد 2 محضر مخابز مغلقة، وعدد 2 محضر توقف عن الإنتاج.

ومن جانبه قال المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، إن المديرية مستمرة في حملاتها الصباحية والمسائية بصفة دوريه لضبط الأسواق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر