اعلان

"سوسكة" طفلة 13 عامًا.. أصغر دليفري في مصر (فيديو وصور)

الطفلة "سوسكا" أصغر دليفري في مصر
الطفلة "سوسكا" أصغر دليفري في مصر

منذ نعومة أظافرها وهي تقوم بالعمل لتحصل على قوت يومها وتُساعد والدها في تحمل أعباء الحياة، هكذا هي الطفلة 'انتصار' صاحبة الـ13 عامًا، ابنة مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية. سوسكا أصغر دليفري في مصر

'بدأت شغل علشان أساعد والدي' بهذه الكلمات بدأت 'انتصار' والمعروفة باسم 'سوسكا' حديثها مع 'أهل مصر'، قائلة: 'كنت أُفكر في أي وظيفه أعمل من خلالها، فاقترحت عمتي علي وظيفة الدليفري، فكنتُ في البدايه أعمل على موتوسيكل أخر حتى تمكنتُ من شراء المتوسيكل الخاص للعمل عليه'.

وتُضيف 'سوسكا'،: 'في البداية كنت أواجه تنمر شديد من جانب الشباب ولكن كبار السن هم من كانوا يقفون بجانبي ويدعمونني'، متابعة: أعمل منذ عام، وكان ينتقدني الشباب بصورة كبيرة للغاية، ولكن كان كبار السن يقفون لهم ويخبروهم بأنها أفضل منكم، لأنها تستطيع ان تكسب قوت يومها ولا تأخذ أي شيء من أحد، وبسبب التنمر حين قُمتُ بوضع الصندوق خلفي علي الدراجة البخارية أزلتها وأخذتُ شقيقتي الصُغري 'روضة' لتقوم بحمل الطلبات معي حتى لا أواجه التنمر.

سوسكا أصغر دليفري في مصر

'نفسي أدخل تمريض، ومهما دخلت مش هبطل شغل' بهذه الكلمات أشارت 'سوسكا'، مؤكدة أنها لن تترك مهنة الدليفري يومًا ما خاصة وأنها تعمل عليها منذ عامًا، وعلي الرغم من ذلك إلا أنها تأخذ عدد من الدروس الخصوصية إما على اليوتيوب أو تطبيق زووم.

وأعربت في ختام حديثها عن أملها في أنا تُقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتتحدث معه حول حياتها.

سوسكا أصغر دليفري في مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك