اعلان

جامعة الفيوم تطلق مبادرة بعنوان "اعرف مشروعاتنا القومية"

طلاب جامعة الفيوم
طلاب جامعة الفيوم

أطلقت جامعة الفيوم مبادرة بعنوان 'اعرف مشروعاتنا القومية' تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وخلال المبادرة شارك عدد من طلاب الجامعة في زيارة ميدانية لكل من مركز إطسا بمحافظة الفيوم، ومدينة الجلالة،

وصرح الدكتور ياسر مجدي حتاتة أن تلك المبادرة تأتي بناءً على توصيات المجلس الأعلى للجامعات، وفي إطار حرص القيادة السياسية على غرس قيم الانتماء لدى الشباب، من خلال تنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي تم الانتهاء منها، والمشروعات الجاري تنفيذها.

كما أشار إلى أن هناك برنامجًا موازيًا يتم بالتنسيق مع محافظة الفيوم، لتنظيم زيارات ميدانية لمشروعات مبادرة 'حياة كريمة' في محافظة الفيوم خلال شهر مايو الجاري أيضا.

وأوضح الدكتور محمد فاروق الخبيري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة الجامعة لتنظيم عدد من الزيارات للطلاب، بهدف التعرف على المشروعات القومية والمدن والإنشاءات الجديدة التي أنجزتها الدولة خلال الفترة الأخيرة.

وتابع أن زيارة الطلاب لمدينة الجلالة جاءت بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي بالجامعة، وأن برنامجها شمل زيارة المدينة، وجامعة الجلالة وبعض الأماكن الترفيهية الجديدة في مدينة الجلالة.

وأضاف الدكتور عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، أن وفدًا من طلاب الجامعة شاركوا في زيارة مشروعات مبادرة حياة كريمة، الجاري تنفيذها بقرية مطول التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والتي كان لها أثر كبير في نفوس طلاب الجامعة المشاركين.

طلاب جامعة الفيوم

طلاب جامعة الفيوم

طلاب جامعة الفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني