اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وكيل شباب الأقصر يشهد افتتاح مبادرة «كن رائد أعمال مبدع»

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

نائب محافظ الأقصر يلتقي بفتيات «مجموعات الادخار والإقراض الرقمي»

شهد نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، نائبا عن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لقاءٌ موسعاً، مع الفتيات والسيدات المشاركات في مشروع مجموعات الإدخار والإقراض الرقمى، وينفذ المشروع، المجلس القومي للمرأة، تحت ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر يشهد افتتاح مبادرة «كن رائد أعمال مبدع»

شهد صلاح رشوان، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، فعاليات افتتاح اليوم الأول من مبادرة «كن رائد أعمال مبدع»، بنادي التجديف والرياضات المائية، والتي تنظمها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالتعاون مع الوكالة الأسبانية للتنمية، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، حيث أكد صلاح رشوان مدير عام المديرية أن المبادرة تعد تشجيعا للشباب ليكون رائد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المؤتمر الدولي السابع لمعامل التأثير العربي يكرم رئيس جامعة الأقصر

كرمت إدارة المؤتمر الدولي السابع لمعامل التأثير العربي، الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، على هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر الذي انعقد بجامعة النيل، برئاسة الدكتور محمود عبدالعاطي، رئيس معامل التأثير العربي، تحت عنوان: «الأمن السيبراني واللغة العربية» وتدور محاور المؤتمر حول معامل التأثير العربي وقياسات المعلومات، وقواعد تصنيف المجلات والقياسات الورقية والعنكبوتية، والقياسات البديلة، والتصنيفات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إطلاق فعاليات برنامج التهيئة للعاملين بوحدات ومراكز طب الأسرة بالأقصر

انطلقت فعاليات برنامج التهيئة لعدد 14 مركز ووحدة طب أسرة منضمين حديثًا للهيئة العامة للرعاية الصحية، بمحافظة الأقصر، وفقًا لمعايير التسجيل والاعتماد التى نصت على ضرورة تهيئة العاملين قبل البدء فى العمل، حيث أوضح المسئولين أن برنامج التهيئة استهدف 605 من القوى البشرية المنضمين حديثًا إلى هيئة الرعاية الصحية بفرع الأقصر، لافتين إلى أن الهدف من إطلاق برنامج التهيئة هو... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram