اعلان

محافظ قنا يتفقد أعمال إحلال وتجديد منزلين للأسر الأولى بالرعاية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال إحلال وتجديد منزلين بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، ضمن عدد من منازل الأسر الأولى بالرعاية ذات الأولوية التي تقوم مؤسسة مصر الخير بإعادة تأهيلها.

رافق المحافظ، حازم عمر نائب محافظ قنا، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، وخالد عمران، مدير المكتب الإقليمي لمؤسسة 'مصر الخير' بقنا، والأقصر، والبحر الأحمر، وأشرف أنور نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا. 

وقال محافظ قنا، إنه يجري حاليا أعمال القواعد الخرسانية للمنزلين ضمن خطة أعمال الإحلال والتجديد كما ستقوم مؤسسة مصر الخير  بتركيب وصلات مياه الشرب والكهرباء  وأعمال التأثيث ليصبح السكن كريمًا آمنًا لهم ورفع المعاناة عن كاهل هؤلاء المواطنين والارتقاء بمستوى المعيشة وتحقيق العدالة الاجتماعية. 

وأضاف الداودي، أن العمل التطوعي يعد ركيزة أساسية في عملية البناء والتطوير التي تتبناها الدولة المصرية ، والذي يعبر عن ضمير المجتمع تجاه البسطاء والفئات الأكثر إحتياجاً، مؤكدا أن محافظة قنا حريصة على تقديم الدعم اللازم لمؤسسات المجتمع المدني التي تنفذ مشروعات خدمية لخدمة الأسر الأولى بالرعاية في القرى والنجوع، لافتًا إلى أن مؤسسة 'مصر الخير' هي إحدى أهم تلك المؤسسات التي تساهم في تقديم كافة الخدمات المتنوعة للوصول للأسر المستحقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر