اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. اكتشاف 46 نسرا بمعبد إسنا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، فى كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير نرصد أهم أخبار الأقصر اليوم.

وكيل تموين الأقصر يتابع استلام القمح المحلي من المزارعين بمطحن الاتحاد

أجرى الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، جولة تفقدية، بمعرض السلع الغذائية بالمدينة للإطمئان على مدى توافرها للمواطنين باسعار مخفضة، وذلك برفقته المهندس عبدالرازق الصافى وكيل المديرية، وتفقد وكيل الوزارة مقر استلام القمح المحلى من قبل المزارعين بمطحن الاتحاد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يشارك بمؤتمر صعيد مصر في قلب الحدث بأسوان

شاركت جامعة الأقصر، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة في فاعليات المؤتمر السنوى الذي يقام تحت عنوان «صعيد مصر في قلب الحدث»، في نسخته السادسة بجامعة أسوان، وذلك بحضور الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة، والدكتور محمد ثروت عبدالرحمن، عميد كلية هندسة جامعة أسوان الاسبق ومؤسسها والدكتور لؤي سعد الدين نصرت عميد كلية الهندسة وعدد من عمداء الكليات بالجامعة والدكتور محمد عبدالعزيز مهلل وكيل كلية الهندسة ورئيس المؤتمر، ونخبة من اساتذة الجامعات بجنوب الصعيد وطلابها، حيث أكد الدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البعثة الألمانية تكتشف 46 نسرا بمعبد إسنا.. التفاصيل كاملة

نجحت البعثة الأثرية المصرية الألمانية المشتركة العاملة بمعبد إسنا في الكشف عن النقوش والصور والألوان الموجودة على أسقف وجدران المعبد لأول مرة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال ترميمها وتنظيفها ضمن مشروع ترميم المعبد، حيث أوضح الدكتور مصطفى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 6 عشش عشوائية بشوارع الأقصر (صور)

قام مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، بإزالة عدد 6 عشش عشوائية بأحد الشوارع الجانبية بشارع فاطمة الزهراء بمنطقة حي شرق، جاء ذلك عقب قيام...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة