اعلان

بدء توافد الأهالي على مقر إجراء قرعة الحج 2022 بالمنوفية

قرعة الحج بمحافظة المنوفية
قرعة الحج بمحافظة المنوفية

بدأ قبل قليل، توافد الأهالى بمحافظة المنوفية، على مقر مديرية أمن المنوفية لحضور إجراء القرعة العلنية للحج 2022، حيث من المقرر أن تنطلق فعالياتها بعد قليل، وتجري المديرية بإشراف اللواء سالم الدمينى مساعد الوزير، مدير أمن المنوفية، اليوم السبت، قرعة الحج لعام 1443هـ/2022م الخاصة بالمحافظة.

قرعة الحج بمحافظة المنوفية

وتكون القرعة في محافظة المنوفية علنيةً في أحد الأماكن المخصصة بمعرفة مديرية الأمن باستخدام المنظومة الإلكترونية دون تدخل بشري، وسيكون إعلان نتيجة قرعة الحج بالمحافظة.

وكانت أقسام الشرطة قد استقبلت على مدار الفترة الماضية الطلبات بمعرفة المواطن شخصيًّا إلى أي مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الإتصـال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02) وفقًا لبيانات بطاقة الرقم القومى السارية وفي حالة انتهاء سريانها لا يقبل الطلب – وذلك خلال المواعيد المقررة لقبول طلبات الحج على مستوى الجمهورية، وسيتم إجراء القرعة من الحصة المخصصة للمحافظة التابع لها محل إقامة 'مقدم الطلب' الوارد ببطاقة الرقم القومي الخاصة به.

قرعة الحج بمحافظة المنوفية

وتقبل الطلبات وفقًا للنماذج المعدة والمتوفرة بمراكز وأقسام الشرطة وبالموقع الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية، على أن يوقع المواطن بنفسه على الطلب.

وفي حال وجود مرافق يوقع بجوار توقيع مقدم الطلب مع مراعاة سداد الرسوم المقررة، ويرفق بنموذج طلب الحج الورقى صورة بطاقة الرقم القومي 'السارية الصلاحية' بعد الإطلاع على أصل البطاقة ويدرج الرقم القومى بطلب الحج مع مراعاة تأكيد إرفاق الإقرارات وصور المستندات المطلوبة لكل حالة مع نموذج طلب الحج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة