اعلان
اعلان

جامعة أسيوط تشارك بطلابها المثاليين في رحاب جامعة الفيوم

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

ترأس الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، وفد الجامعة المشارك في اللقاء القمي للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية في رحاب جامعة الفيوم مايو 2022. وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم وتحت إشراف الدكتور محمد فاروق على الخبيرى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب.

وصرح الدكتور شحاتة غريب، أن ترأسه لوفد الجامعة المشارك فى اللقاء القمى يأتى بتكليف من الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط وموافقته على المشاركة فى اللقاء والذى يضم مشاركة 17 جامعة حكومية وأهلية لاختيار الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية وذلك وفق لنتائج اختبارات تحريرية في الحاسب الآلي والمعلومات العامة والسمات الشخصية، والتفوق العلمي، وإدارة الحوار والتنمية البشرية وخدمة المجتمع، والمشاركة فى الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى اختبارات اللغة العربية والإنجليزية.

وكشف الدكتور شحاتة غريب أن جامعة أسيوط تنافس على لقب الطالب والطالبة المثاليين بمشاركة الطلاب أحمد مختار، وعبد الرحمن رشاد، وأمل بكر، والشيماء حسن وهم الطلاب الفائزين بالمركز الأول والثاني في مسابقة الطالب والطالبة المثاليين بجامعة أسيوط 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً