اعلان

إحالة أوراق عاطل للمفتي لقتله سائق «توكتوك» بالغربية

محاكمة ارشيفى
محاكمة ارشيفى

أمرت محكمة جنايات طنطا، الدائرة السادسة، محافظة الغربية ، اليوم بمعاقبة "عفيفي مصطفى" ، بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل شاب وسرقته بالإكراه، وقررت تأجيل النطق بالحكم، بعد تعديل القيد والوصف، للمتهم الثاني ويدعي أحمد إبراهيم، والمتهم الثالث ويدعي الحسيني محمد، بتهمة إخفاء مسروقات، والمتهم الرابع ويدعى علاء عبد الوهاب، بتهمة شراء مسروقات، إلى جلسة 6 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وكانت الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على المتهم بقتل سائق توك توك في الغربية لسرقته، حيث تلقى مركز شرطة كفرالزيات بمديرية أمن الغربية بلاغاً بالعثور على جثة أحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة المركز) بدائرة المركز.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عاطل ، مقيم بدائرة المركز) .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بقيامه باستدراج المجني عليه بزعم توصيله من مدينة كفر الزيات إلى إحدى القرى بدائرة المركز، ثم قام عقب ذلك بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي أودت بحياته ثم استولى على مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول وهرب، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول.

وأضاف ببيعه مركبة "التوك توك" إلى عميل له سىء النية (عاطل ، له معلومات جنائية ، مقيم بالإسكندرية) وتم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته أرشد عن مركبة "التوك توك" المستولى عليها.

WhatsApp
Telegram