اعلان

تخفيفًا للزحام.. تشغيل مكاتب بريد الأقصر وإسنا والطود يومي الجمعة والسبت

البريد
البريد

أعلنت محافظة الأقصر، عن تنفيذ مبادرة الهيئة القومية للبريد بتشغيل جزء من مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت، تخفيفا عن الأهالي من معاناة التزاحم والتكدسات.

يأتي ذلك بناء على تعليمات شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وعبده علوان، نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية واليماني السيد جابررئيس قطاع مناطق بريد مصر العليا.

وتقرر تشغيل مكاتب "بريد الأقصر الرئيسي بشارع المحطة بالأقصر، ومكتب بريد إسنا بشارع الكورنيش بإسنا،ومكتب البريد المتنقل 1

بجوار وحدة مرور إسنا ومكتب البريد المتنقل 2 بالبر الغربي في مطلع المعدية بجوار مركز شباب البعيرات، يوم الجمعة، بينما تم تحديد العمل يوم السبت لبريد مطار الأقصر داخل صالة الوصول الدولي بالمطار ومكتب بريد مجمع محاكم الأقصر ومكتب بريد البعيرات ومكتب بريد الزينية بحري ومكتب بريد أرمنت الحيط ومكتب بريد الطود.

وأوضحت الهيئة أن هذا كله لمصلحة المواطنين واهالينا الأقصر وخصوصاً الفئات العمرية المتقدمة في السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدة أن المكاتب متاحة لتخدم الجميع وتخفيف حدة التزاحم والتسهيل والتيسير على شعب مصر العظيم حتى تقدم الخدمات البريدية بالجودة التي يطمح لها المواطن والتي تستهدفها الهيئة القومية للبريد في توصيل الخدمة لعملائها من شعب مصر العظيم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً