اعلان

السيطرة على حريق في 4 أحواش مواشي بسوهاج

حريق
حريق

نجحت قوات الحماية المدنية التابعه لمديرية أمن سوهاج، في السيطرة على حريق، اندلع في حوش للماشية، وامتد إلى 3 أحواش أخرى مجاورة، بدائرة مركز طما شمالي المحافظة، دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية و مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بحوش للمواشي دائرة المركز.

انتقل على الفور الرائد أحمد تعليب إلى محل البلاغ وتبين اندلاع حريق في حوش ملك محمد ع م ي- 41 عام موظف، ويقيم بذات الناحية، وامتد الحريق إلى 3 أحواش أخرى مجاورة، ملك كلا من صلاح ع م ع- 45 عام ، عامل، وسيد ع م ا- 65 عام، بالمعاش، وأحمد ي ع ي- 24 عامًا، عامل، ويقيمون بذات الناحية.

واكد رئيس مباحث المركز أنه دفعت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، بـ 3 سيارات إطفاء، وتمكن رجالها من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

بسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق؛ إلى إشعال الأول منهم، النيران في كمية من مخلفات المحاصيل الزراعية؛ مما أدى إلى تطاير الشرر ونشوب الحريق.

نتج عن الحادث احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل والتبن، واتهم الباقون، مالك الحوش الأول، بالإهمال، ونفوا الشبهة الجنائية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابه العامه للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل