اعلان

انطلاق فاعليات البرنامج التدريبي لتعزيز وبناء قدرات الكوادر الشبابية

الفاعلية
الفاعلية

انطلقت فاعليات البرنامج التدريبي لتعزيز وبناء قدرات الكوادر الشبابية، بمحافظة الأقصر بداية من 14 مايو وحتى 25 مايو الجارى بمركز التعليم المدني بالطود، لبناء وإعداد قيادات وطنية شابة ومواصلة مسيرة التنمية المستدامة في مختلف المجالات وفق رؤية مستقبلية طموحة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز وبناء قدرات الكوادر الشبابية لتولي ادوار قيادية محلية لتأهيل 1000 شاب وفتاة من الكوادر والقيادات المحلية لتولي أدوار قيادية في مجال العمل العام والترشح للمحليات وذلك بحضور محافظات (سوهاج وقنا والأقصر وأسوان ) وباشتراك 120 شاب مشارك في اللقاء الأول.

وأكد مدير عام مديرية الشباب والرياضة على اهتمام وزارة الشباب والرياضة بإعداد كوادر شبابية تقود المجتمع بفكر مستنير قادر على تنمية المجتمع من خلال المبادرات التي توعي الشباب على قيادة المجتمع في ظل رؤية رئيس الجمهورية 2030 وفي ظل الجمهورية الجديدة، والجهات المتعاونة لإنجاز التدريب، الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع جمعية تنمية وطن ( مشروع وطن ) فاعليات اعداد مدربين (TOT).

حضر اللقاء أماني الشعولي وأمل زكريا وسحر صدقي النائبات بمجلس النواب والمهندس كريم المغازي والدكتور هشام عيسى وأحمد مصطفي وأصحاب الخبرات القيادية والمجتمعية.

WhatsApp
Telegram