اعلان

«الشباب والرياضة» تبحث مع جامعة مطروح التعاون المشترك لاكتشاف الموهوبين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرى الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، زيارة لجامعة مطروح، حيث التقى مع الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، وذلك لمناقشة آليات التعاون المشترك واكتشاف الموهوبين في شتى المجالات.

وأعرب 'رفاعي'، عن سعادته البالغة لما أسفر عنه اللقاء مع رئيس جامعة مطروح، من تعاون مشترك سيعود بالنفع العام على شباب وفتيات مطروح ليؤتي بثماره في شتى المجالات، مؤكدًا على الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس بجامعة مطروح في تنفيذ أنشطة ومشروعات وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

بحث التعاون المشترك بين الشباب والرياضة وجامعة مطروح لخدمة شباب المحافظة

المواهب الشبابية

واستعرض مدير عام الشباب والرياضة بمطروح خلال اللقاء سبل التعاون المثمر مع جامعة مطروح، من خلال الشراكة فيما بينهم، والعمل على اكتشاف المواهب الشبابية رياضيًا وثقافيًا وفنيًا واجتماعيًا، والعمل على تنميتها وصقلها من خلال البطولات والمسابقات والندوات وورش العمل والمعارض والمعسكرات وكافة الانشطة بمختلف أنواعها .

وتأتي ذلك بتوجيهات وتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، وفي إطار حرصهم الدائم على الاهتمام بالشباب، وفي ضوء التشبيك والتعاون بين جميع وزارات ومؤسسات الدولة، لتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ نحو التنمية الشاملة المستدامة.

وحضور اللقاء الدكتور محمود عباس نائب رئيس جامعة مطروح لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر غنيم عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مطروح، والدكتور سمير عبد الحميد استاذ متفرغ الإدارة الرياضية بكلية التربية الرياضية بجامعتي الإسكندرية ومطروح.

بحث التعاون المشترك بين الشباب والرياضة وجامعة مطروح لخدمة شباب المحافظة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة