اعلان

إغلاق 4 معابر مخالفة على شريط السكة الحديد.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

إغلاق 4 معابر غير قانونية مخالفة على شريط السكة الحديد بالأقصر

قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بإغلاق 4 معابر غير قانونية مخالفة بشريط السكة الحديد، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين من التعرض للخطر، وشملت الأعمال غلق 2 معبر مخالف بمنطقة حي شرق، ومعبرين مخالفين بمنطقة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني بمسابقة 'صعيد مصر في قلب الحدث' بأسوان

أعلن الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، حصول طلاب الجامعة من كلية الحاسبات والمعلومات على المركز الثانى على مستوى الجامعات المشاركة في المسابقة التي اقيمت على هامش مؤتمر 'صعيد مصر في قلب الحدث'، المنعقد بجامعة أسوان، وهنأ الدكتور محمد محجوب، الفائزين من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بمناسبة فوزهم في المسابقة، مشيدا ب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 11 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا ، حملة ازالات مكبرة بالمركز، مما أسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعدى في المهد على أراضي زراعية بمساحة 1225متر مربع بناحية القرايا التابعة لمجلس قروى النمسا،كما تم إزالة عدد 6 حالات تعدى على أراضي زراعية بمجلس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نائب محافظ الأقصر يشيد بدور وحدة السكان لإحداثها تغيير إيجابي بين المواطنين

شارك محمد عبدالقادر خيري نائب محافظ الأقصر، فى لقاء وحدة السكان بالمحافظة، لعرض أنشطة وإنجازات المراكز والمديريات والإدارات والجمعيات الخدمية مع الوحدة من العام ٢٠٢١ وحتى مايو الجارى، حيث قالت رجاء شوقى، مديرة وحدة السكان بالمحافظة: رغم قصر الفترة الزمنية على تأسيس وحدة السكان بالمحافظة، استطعنا...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram