اعلان

فرحة بين طلاب الإعدادية ببني سويف لسهولة امتحان اللغة العربية: "مباشر ودون تعقيدات (فيديو وصور)

طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف
طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف

عبر طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، اليوم الثلاثاء، عن سعادتهم الكبيرة لسهولة امتحان اللغة العربية بامتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022.

آراء الطلاب

وعبر طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف عن فرحتهم الكبيرة تجاه ما وجدوه من سهولة ويسر النقاط التي جاءت في الامتحان بمادة اللغة العربية، مشيرين إلى أن جميع الأسئلة جاءت في متناول جميع الطلاب.

احد الطلاب

وقال طلاب إن امتحان مادة اللغة العربية جاء من داخل المنهج التعليمى بالكتب المدرسية وبشكل مباشر دون وجود تعقيدات أو صعوبات في الأسئلة الموضوعة في الامتحان، متمنين أن تأتى جميع الامتحانات فى المواد المقبلة بهذة الطريقة السلسة البسيطة التي تعتبر أفضل بكثير عن امتحان مادة اللغة العربية بالفصل الدراسي الأول السابق.

طلاب بنى سويف

66 ألف طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية

ويبلغ عدد الطلاب والطالبات للشهادة الإعدادية ببني سويف، 66 ألف طالباً وطالبة بالشهادة الإعدادية ببني سويف، المقيدين في السجلات بالإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، لأداء امتحانات لفصل الدراسي الثاني لعام 2022.

عدد اللجان الفرعية للامتحانات

ويبلغ عدد اللجان الفرعية لخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، 312 لجنة فرعية موزعين على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، وسط توجيه المحافظ باستمرار التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الادارات التعليمية بتوفير ‏سبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء ودون حدوث أي ‏تجاوزات،مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات،مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية باللجان، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني