اعلان

«تعليم القليوبية» تحيل واقعتي تعدي طالبين على زملائهما بألة حادة

وكيل تعليم القليوبية
وكيل تعليم القليوبية

قرر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة واقعتين قيام طالبين بالتعدي على زملائهما خلال الفترة بين أداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرستين في شبين القناطر والخصوص إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد وكيل التعليم بالقليوبية فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" ، أن الواقعة الأولى في لجنة رقم 308 بمدرسة نوب طحا الابتدائية بشبين القناطر، حيث يؤدي بها الطلاب امتحانات الإعدادية، أنه حدثت أمس مشادة بين طالبين عقب أداء امتحان اللغة الانجليزية وقبل امتحان التربية الدينية تطورت لمشاجرة، وقام طالب بالتعدي على زميله بألة حادة مما أدى إلى إصابته، وتم اصطحاب الطالب لمركز شرطة شبين القناطر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

والواقعة الثانية بأحد المدارس الإعدادية بمدينة الخصوص، حيث طعن طالب زميله بألة حادة، اليوم الثلاثاء، عقب أداء امتحان مادة الهندسة، وقبل امتحان التربية الفنية حدثت مشاجرة بين طالبين في الفترة بين الامتحانات، وجرى عمل إسعافات أولية للطالب بمعرفة الزائرة الصحية بالمدرسة، وتم إحالة الواقعة للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وشدد وكيل التعليم أنه لا تهاون مع أي واقعة، مؤكدًا على الإجراءات الأمنية والاحترازية أثناء أداء امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث يوجد أفراد أمن بكل لجنة بمدية على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة