اعلان

عماد سائق "توك توك" خرج لأكل العيش ولم يعد.. وأسرته تستغيث: بقالنا 21 يوم مش عارفين عنه حاجة (فيديو)

الشاب المتغيب
الشاب المتغيب

معاناة تعيشها أسرة سائق متغيب من منطقة بهتيم بشبرا الخيمة منذ أكثر من 20 يوما، حيث ذهب نجلهم للعمل في قرية أبو الغيط إحدى قرى مدينة القناطر الخيرية، ولم يعد لأسرته منذ يوم 24 مايو الماضي لتظل أسرته ووالدته في معاناة البحث عنه.

رصدت جريدة 'أهل مصر' حالة الأسرة في البحث عن نجلهم، تقول رضا عبد المولى معوض، والده المتغيب عماد ذكي حافظ 47 عاما، أن نجلها متزوج ولديه 5 أبناء 3 متزوجين، وطفلين رحيم 7 سنوات وزين 5 سنوات.

وأضافت الأم الملكومة أن نجلها يعمل سائق على توك توك وفي شهر رمضان خرج بعصر اليوم 24 مايو الماضي، ليحصل على رزق يومه، تواصل معه ميكانيكي الذي يقوم بإصلاح الأعطال بالتوك توك، وطلب منه أن يذهب منه لإحدى المناطق، وقال نجلها له إنه في منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية مع زبائن، وعبر عن قلقه وقال إنهم أعطوا له فطار وسيرجع بعد المغرب.

وأشارت إلى أن الميكانيكي طلب أن يذهب له، بعد أن قال إنه يشعر بالخوف منهم إلا أن نجلها رفض وقال إنه لم يتأخر.

وأوضحت الأم أنها ذهبت إلى قسم أول شبرا الخيمة لتحرير محضر باختفاءئه، حيث لا يوجد أى خلافات أو مشاكل مع أحد ولم تتهم أحد باختفاءئه، قائلة باكية ' الميت بيعرفوا مكان دفنه اما التايهه لايعرفون مكانه ولا أنام منذ اختفائه'وتظل تنتظر عودته.

وأكد محمد حسنى أحد الجيران، أنه علم باختفائه بعد يومين، ونظرا لعدم قدرة الأسرة على التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، فقام بالتواصل مع والدته ونشر صورته ورقم هاتف لمساعدة الجهات الأمنية فى الوصول إليه.

المتغيبالشاب المتغيب

وتستغيث الأسرة باللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، واللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والمقدم محمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بتكثيف جهود البحث للعثور على نجلها، حتى يرتاح قلبهم سواء كان على قيد الحياه أو متوفيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة