اعلان

إخماد حريق داخل مستشفى السلام ببورسعيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تلقت قوات الحماية المدنية ببورسعيد، بلاغًا من إدارة المستشفى، يفيد بتصاعد نيران، بجانب "تنك" الأكسجين الخاص بالمستشفى، وعلى الفور هرع فريقًا بقيادة العقيد هاني المهدي إلى موقع الحريق، وتمكن من الوصول خلال دقائق من البلاغ.

الحماية المدنية

ووصل فريق الحماية المدنية والنيران تتصاعد بكثافة من جوار "تنك" الأكسجين، وتبين أن النيران اشتعلت في مجموعة من الأخشاب ومخلفات المستشفى، والمتواجدة بجانب تنك الأكسجين، مما يهدد بتأثر هذا التنك، وخطورة حدوث انفجار بالتاك قد يفجر المستشفى ويحصد أرواح المتواجدين داخل المستشفى.

ودفعت الحماية المدنية ببورسعيد بسيارتي إطفاء، وتمكن الفريق من السيطرة على ألسنة اللهب وإخماد الحريق قبل أن يتسبب في كارثة، وعمل الفريق على تبريد آثار الحريق؛ لمنع تصاعد الأدخنة وتأثيرها على صحة المرضى والعاملين.

وأكد مصدر بالهيئة العامة للرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، أن الحريق لم ينتج عنه أي حالات إصابة أو وفيات، وأن جميع المرضى والعاملين بخير، ولم يتعرض أي أحد للخطر، والتعامل مع الأمر تم باحترافية شديدة.

الإجراءات القانونية

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي؛ للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

ويجري فريقًا من النيابة العامة المعاينة اللازمة لموقع الحريق، ويتم حصر التلفيات، والاستماع إلى شهود العيان لاستكمال التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي