اعلان

لليوم الثاني.. استمرار فعاليات القافلة التعليمية بإدارة دشنا في قنا (صور)

فعاليات القافلة التعليمية بإدارة دشنا في قنا
فعاليات القافلة التعليمية بإدارة دشنا في قنا

تواصل إدارة دشنا التعليمية، بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، تنظيم القافلة التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية العامة، بشعبتيها 'أدبي وعلمي' لليوم الثاني لطلاب مدارس مبادرة ”حياة كريمة“ بالإدارة، تنفيذاً لتعليمات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التعليم بقنا لدعم طلاب المحافظة، وتخفيفًا للأعباء عن أولياء الأمور، ولك في إطار التعاون بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور عبد الناصر سليم بقسم العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بقنا، ووفاء رشاد، مدير عام إدارة دشنا التعليمية، وأحمد حلمي، مدير التعليم الثانوي، وإسماعيل البنا مدير التعليم الاعدادي، وعبد الحميد عبده مدير إدارة المتابعة، وفهيم محمد بإدارة المتابعة، وحسين مصطفى مدير إدارة التدريب، ومحمود عباس مدير التخطيط والمباني.

وأكدت وفاء رشاد مدير عام إدارة دشنا التعليمية، أن طلاب المرحلة الثانوية بشعبتيها تجمعوا في قاعة واحدة بمحاضرة اللغة الانجليزية، وعقب المحاضرة تم توزيع الطلاب على القاعات الخاصة بكل شعبة لاستكمال المحاضرات اليومية.

وأشادت رشاد، بإلاقبال الكبير من جانب الطلاب، وانتظام المحاضرات، وحرص الطلاب على المشاركة بالقوافل، والاستفادة من خبرات المعلمين المتميزين المشاركين على أيدِ خبراء المواد التعليمية بقاعة مدرسة دشنا الفنية الصناعية بنين بمدينة دشنا،مشددة على أهمية تنظيم القوافل التعليمية ودورها في الحد من الدروس الخصوصية، ورفع العبء عن كاهل المواطنين والطلاب، وتقديم خدمة تعليمية مجانية للطلاب.

وأشارت مدير تعليمية دشنا، إلى أن تنظيم القوافل المجانية جاء تنفيذا للتعليمات المباشرة من الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، لصالح أبنائنا الطلاب، مطالبة جميع الطلاب ببذل المزيد من الجهد والجدية لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من تلك القوافل، وتحقيق التميز والتفوق العلمي، وحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

كان قد أعطى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أمس الخميس، إشارة البدء للقوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية العامة، بشعبتيها 'أدبي وعلمي' لمدارس مبادرة حياة كريمة بإدارة دشنا، وذلك لدعم طلاب المحافظة، وتخفيفًا للأعباء عن أولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن