اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. التحفظ على مواد بترولية داخل محطة بنزين

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء ، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم بمختلف المجالات، ومن خلال هذا التقرير يرصد أهل مصر، أهم أخبار بني سويف اليوم.

إصابة 4 طلاب بحادث انقلاب

أصيب 4 طلاب بإصابات مختلفة، إثر إنقلاب دراجة بخارية بقرية قاى التابعة لمركز إهناسيا غرب بنى سويف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 180 محضرا والتحفظ على مواد بترولية

تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تقريراً من مديرية التموين والتجارة الداخلية،بشأن نتائج الحملات التفتيشية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استلام 50% من إجمالي المستهدف توريده من القمح

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف انتظام أعمال توريد واستلام القمح للموسم الحالي 2021/2022، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الكشف والعلاج مجانا لأكثر من 1200

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،سير العمل في خطة القوافل الطبية التي تنفذها إدارة القوافل العلاجية بمديرية الصحة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 3 موظفين بتصادم سيارتين

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم السبت، إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارتين ربع نقل تابعين لشركة الكهرباء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

امتحان الدراسات والتربية الدينية للشهادة الإعدادية

أدى طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، اليوم السبت، امتحان مادة الدراسات والتربية الدينية، للفصل الدراسي الثاني لعام 2022، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram